الأربعاء، 22 فبراير 2012

مدرسة الصمود أستاذ عبد الهادي الخواجة

في وقت كان الشعب البحريني لا يستطيع الحديث علانية بخصوص بعض المتنفذين في البحرين وعن المسؤول الأول عن كل المهازل والجرائم والسرقات الحاصلة في البحرين, يظهر على الساحة البحرينية الإستاذ المجاهد عبد الهادي الخواجة في العام 2004 ليفجر فنبلة من الطراز الأول في وجه المدفع الخليفي, ليعلن بكل شفافيه تامه أن المسؤول الأول عن الفقر وسرقة إقتصاد البحرين هو رئيس الوزراء البحريني خليفة بمن سلمان آل خليفة وأن العائلة الخليفية هي العصابة المجرمة..

نعم, الأستاذ المناضل عبد الهادي الخواجة في أحلك ظروف البحرين كان يعمل ليلا نهارا في خدمة الشعب البحريني قبل ثورة الرابع عشر من فبراير, هذا الانسان الذي عانا من أجل الوطن والذي تعرض الى كثير من ظلم آل خليفة بسبب قوله للحق ومطالبته بالعدل والمساواة لجميع أهل البحرين سنتها قبل شيعتها كما هو الحال لدى الأستاذ الفاضل نبيل رجب.

نعم إن الناطق بالحق في وجه الظلم, هو الصرخة الكبرى التي هزت عرش آل خليفة, نعم إنه الأستاذ عبد الهادي الخواجه يستحق منا الإنحناء له وكل معاني الشرف بحقه وبحق أبنته زينب قليلة, كم ان هذا المعذب داخل السجون الخليفيه يستحق التضحية. نعم يستحق أن ننتفض لأجل هذا الانسان, نعم لسحق كل مرتزق وضابط قد إعتدى على هذا المجاهد وإبنته.

نعم أستاذي الجليل عبد الهادي الخواجه ما كتبته عنك في هذه الاسطر القليلة  لهو جزء بسيط لا يكفي و لا يشفي غليل ما هو في قلوب جميع الثوار البحرينيين صغيرهم قبل كبيرهم, نعم إن هذا الانسان يستحق منا العطاء. يستحق التضحية من أجله, هو مدرسة الصمود في أرض أحبها لله سبحانه وتعالى. شكرا لهذا الأنسان المتواضع وكل الشرفاء الذين يقبعون معه في السجون الخليفيه والذين يعانون والذين باعوا الدنيا لدينهم وصانوا أرض الوطن بكفاحهم. هنيئا لهم  صبرهم في السجون.

ما كتبت هذا قليل بحقهم جميعا, أعلم أني لم أوفي في حقهم من كتابه, فلهم خير الجزاء من رب العالمين لأجل نضالهم لرفع الوطن الى ارقى مستوى. 

أعذرني أستاذي العزيز عبد الهادي الخواجة, فعلا هذا قليل بحقك.

مع تحيات أهل البحرين

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق